منتدى شباب العريض الرسمي
اهلا في منتدى شباب العريض الرجاء تسجيل الدخول او التسجيل كاعضاء

منتدى شباب العريض الرسمي

اول منتدى راب في طرطوس
 
الرئيسيةمنتدى طرطوسالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 243 بتاريخ الجمعة سبتمبر 10, 2010 10:14 am

شاطر | 
 

 تقرير كامل عن مسرة كلاش في الراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bloody.X
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 158
تاريخ الميلاد : 23/06/1990
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 27
الموقع : syria

مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن مسرة كلاش في الراب   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:39 am


موضوع جديد عن رابر كبير في ساحة وتاريخ الراب الخليجي وهو اسم كبير مهما مشاكل الرابر وهو عن رابر جديد واليوم سيكون عن رابر عندما يذكر اسمه يعرف بشكل سريع جدا فهو من الرابرية القلائل الذين لديهم شهرة كبيرة بالراب الخليجي بحيث انها شهرة كبيرة لاتوصف ابدا بعددها الهائل والان ابي اكشف عن نجمي الجديد في موضوعي عن ملوك الراب الخليجي بتاريخ الراب الخليجي وهو:


نعم هذا هو الرابر الي سوف اتكلم عنه في هذا الحلقة عن ملوك راب الخليجي فـ عندما نذكر اسم كلاش فقط فالكل يعرف هذا الرابر كان في السعودية او في مكان اخر بالخليج فهذا الرابر لدية شهرة كبيرة جدا جدا فهذا الرابر لدية من الاغاني المشهورة في عالم الراب والتحديات و جروب معروف بشكل كبير جدا وانجازات و..الخ تجعله رابر معروف من اي جمهور في الخليج العربي او في مكان اخر.

بداية Kla$h

من يعرف مسيرة كلاش جيدا فسوف يعرف ان مسيرة كلاش بدات في 2005 مع اخوه الرابر بازوكا وكانت اول اغنية عملها هي دس ضد عبود وديثرو مع عبادي الملك
وكانت بداية كلاش صعبة اوي مع في برامج التسجيل كـ اي رابر كبير بداء مسيرته كـ فرفور و..الخ ومن ساعد كلاش في هذا هو صديقة السابق عبادي بشهاده كلاش نفسة
وبعد هذا بدات مسيرة كلاش بشكل ثابت وبخطوات ثابته وجيده ومع تزايد خبرته وكبر مستواه في عالم الراب الخليجي كـ دسات وهادف لـ يرجع رابر كبير جدا معروف الان ويكسب شهرة واهمية كبيرة بـ تاريخ الراب الخليجي .


معلومات عن Kla$h

الاسم: محمد الغامدي
العمر: 23
المنطقة: مدينه جده

مميزات Kla$h

ان كلاش مثل اي رابر اسطورة في عالم الراب الخليجي لديه مميزات كثيرة في تاريخ الراب الخليجي وهذه هي من اهم المميزات لديه.







3 ان هندسة اغاني كلاش هي من اقوى الهندسات في عالم الراب الخليجي خصوصا مع وجود شخص اسمه جي3 . 4 ان اغاني كلاش هي اكثر الاغاني المحملة من قبل الجمهور كانت دسات او هادفه بسبب شهرة هذا الرابر الكبير. 5 ان كلاش من اسباب ظهور عدد هائل من الرابرية في الراب السعودي بعد اغاني الكول.

انجازات Kla$h


عندما نذكر انجازات افضل الرابرية في عالم الراب الخليجي فـ يجب من الان ان لاننسى انجازات كلاش الذي لديه من الانجازات الشيء الكبير في تاريخ الراب الخليجي.





2ان كلاش فاز في تحدي الاعتزال بين كلاش و موني في 2007 وهذا من اقوى الانجازات التي عملها كلاش في مسيرته في عالم الراب الخليجي. 3 ان كلاش فاز في بطولة راب قطر لـ الدسات عام 2007 وهذا انجاز كبير له في عالم الراب الخليجي. 4 ان كلاش وعبادي كانوا اقوى الشراكة في تاريخ الراب السعودي ومن اقوى الشراكات في عالم الراب الخليجي. 5 ان دسات كلاش هي من اقوى الدسات في عالم الراب الخليجي امثال{وداعا ياموني, مفاجئات الصيف, ليش تشب النار,فاليسقط المقلدون والكثير من الدسات القوية.


سلبيات Kla$h

مثل اي رابر في ساحة الراب قديما او الان لدى كلاش سلبيات ولكن ليست سلبيات كبيرة في عالم الراب ولكني يجب ان اذكر هذه السلبيات وهي:


2 اغاني الكول: التي افادت الراب السعودي بشكل كبير ولكنها لم تفد الراب امام المجتمع السعودي الذي لم يحب الراب ولم يقتنع به بسبب دخول الراب العربي البلاد بتلك الصورة الخاطئة.
تحديات Kla$h

اخيرا اتيت في اخر جزء من الموضوع وهي اقوى التحديات التي خاضها كلاش وطبعا ستكون من اقوى التحديات
في عالم الراب الخليجي وهي من نظرتي ومن نظره اكثر الجمهور
الراب.

KLA$H .VS MONNY

الكل يعلم هذا التحدي وكيف كان هذا التحدي بعد اخوة والصحبه بين الاثنان حصل بين الاثنان مشاكل جمه بسبب اغاني الكول لـ كلاش واغاني الصروب لـ موني الى وصلت الي تحدي اعتزال بين الاثنان و وقوف عبادي صديقهم بعيدا من هذا التحدي فـ كان تحدي قوي بين الاثنان ودسات قوية جدا بين الاثنان من مجرد البداية وانا المعلم لـ موني و تشي تخزن ياموني و وداعا ياموني و سكت معلم شوارما والكل يعلم ان الدسات حق الاثنان قوية ولكن كان هناك فوز لـ كلاش بسبب دخول نقطة قوية في التحدي وهي الاستهزاء الي دخل به كلاش بشكل غريب لـ اول مرة في دساته بـ دسه الاول و السكت الي كان مهم جدا في هذا التحدي ووضح اشياء كثيرة جعلت الكفه تذهب لـ كلاش بهذا التحدي الي فاز به وحتى مع محاولة موني
رشوه الحكام.

KLA$H .VS DJ - Devil

اعلم ان هذا التحدي كان مع الرابر المميز ديفل ولكن يجب ان اتكلم عنه لانه تحدي قوي اثبت فيه كلاش قوته ولانه كان تحدي قوي جدا في المجريات الي حصلت
بدات الشراره الفعلية بين الاثنان مع اعتزال موني وبداية تحرشات ديفل بـ كلاش وبعد بطولة راب قطر وخروج ديفل اتى اول دس لـ ديفل فاجئ به الجمهور وتكلم ان كلاش كان يتكلم عن ديفل من ورائه وفي اليوم الثاني اتى الدس الثاني وتواصل الى اليوم الخامس و عدم رد كلاش ع ديفل بحيث كان من توقع الجمهور خوف كلاش من ديفل لان دسات ديفل كانت قوية جدا وهي من اقوى دساته في عالم الراب وفي اليوم السادس كان يجب ان ينزل دس ديفل ولكن لم ينزل ثم نزل دس كلاش ليش تشب النار وكان دس قوي جدا له وتطور كبير له وبعد هذا لم يرد ديفل على كلاش اساسا وقال ديفل انه اصيب ولم يقدر ان يرد ولكن ان كان صدقا او تهربا لـ الامر فقط المهم ان كفه التحدي تغيرت لـ كلاش بهذا التحدي القوي.

KLA$H .VS Big Brous

هذا التحدي من اوئل التحديات الفردية لـ كلاش في عالم الراب بعد ما كان التحدي بين كلاش وبازوكا وعبادي ضد ديثرو وعبود ولكن حصل التحدي هذا بين الاثنان وكان تحدي جيد بسبب ان المستوى الاثنان لم يكن كبيرا في بداية مسيرتهم طبعا ولكن بدون نقاش كان مستوى كلاش افضل نسبيا وابدع في الدسات على عبود فكان من اول التحديات الي خاضها كلاش بشكل فردي وكانت بداية مسيرة بالتحديات الفردية القوية في عالم الراب الخليجي.

KLA$H .VS Waker Al 394

هل من اي محب لـ الراب السعودي لا يعرف هذا التحدي انا متاكد ان الجواب سيكون لا بسبب قوة هذا التحدي ولانه لدية شهرة كبيرة في عالم الراب السعودي وحتى في كل مكان في المملكه السعودية في المدارس و..الخ فقد كان تحدي قوي جدا بسبب سب كلاش الكول ودخول وكر العصفور عالم الراب الخليجي من اجل الرد علية ومع الوقت تطور الامر الى ان وصل بـ وكر العصفور التحرش في دساتهم عن الصروب والبدو بـ ادخال كلاش في تلك الدسات وتواصل الامر الى رجوع دسات تستهدف كلاش رسميا الى الذي قام بـ ادخال عبادي والرد عليهم بـ دس قوي جدا وقال ان هذا اخر رد له ضدهم بسبب ضعف مستواهم في المشي ع الالحان و الهندسه و..الخ ولكن لم يتوقف الوكر عن سب كلاش الى ان قاموا بـ دس فروج كلاش المشوي الي حطم الساحة عن قيام كلاش بـ سرقة جوال وهذا الي جعل كلاش وعبادي يردون عليهم بـ دسات وادخال ديفل معهم ضدهم فكان تحدي قوي جدا لا بل كان من اقوىالتحديات في عالم الراب الخليجي
والى هنا انتهي من اقوى التحديات التي خاضها كلاش في عالم الراب الخليجي وسوري اني لم اتكلم عن تحديات له اخرى امثال مع عبادي ودنجور وموردر و..الخ
بسبب ان كثره التحديات القوية معه واتمنى ان اكون وفقت بهذه التحديات القوية له وهذه التحديات كان قد فاز بها كلاش ولكن تحديه مع الوكر لست متاكد من فاز به بسبب قوة الدسات لـ كلاش و قوة الدسات الاستهزائية لـ الوكر العصفور لهذا الحكم صعب من فاز بهذه التحديات .

والى هنا ينتهي موضوعي عن اقوى التحديات في حصلت لـ كلاش في عالم الراب الخليجي
ومع انتهاء اخر جزء في موضوعي ينتهي موضوعي لـ هذا اليوم مع هذا الرابر الكبير
ان كلاش من الرابرية القلائل الذين لدية ميزة قوية في الدسات حقه التي هي تحرق دم الخصم لديه وقت التحدي
ان كلاش و عبادي هم من رفعوا الراب السعودي وجعلوا من اقوى الرابات في الراب الخليجي.
ان كلاش من الرابرية القليلين لديهم شهرة كبيرة في عالم الراب الخليجي فـ شهرته هي من اكبر مميزات هذا الرابر الكبير. ان التحديات التي خاضها كلاش تعتبر من اقوى التحديات في عالم الراب الخليجي من قوة دسات واهمية في عالم الراب الخليجي.
الاغاني الهادفه:هذا الرابر مقصر بشكل كبير في الاغاني الهادفه بحيث ان مجموع الاغاني الهادفه الي غناها كلاش لا تعتدى سبعة اغاني فقط وهذا ليس جميل بنسبة لـ رابر كبير مثله.
BLOODY.X

_________________
BLOODY.X
Shbab Al ArEiD
Yooooooooooooooooooo
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{zukonaz}
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1053
تاريخ الميلاد : 01/02/1990
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 27
الموقع : www.areid.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن مسرة كلاش في الراب   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:45 am

شكرا لكن نسيت التحدي بين
كلاش و مكاوي الذي استطاع عيال مكة الفور

_________________


قروب شباب العريض دائما
فووووووووووووووووووق



يرجى التبليغ عن اي رابط لا يعمل بالضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://areid.yoo7.com
 
تقرير كامل عن مسرة كلاش في الراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب العريض الرسمي :: منتدى اغاني الراب العامة :: قسم اخبار الراب-
انتقل الى: